Search

اختر موقع بلدك
  • English
  • العربية
  • Русский
  • Español
  • Japan
  • Choose your country site

تاريخ Sharp

1962 : تأسيس أول شركة فرعية للمبيعات الخارجية

أعارت Sharp اهتمامًا للأسواق العالمية دومًا منذ عصر القلم الرصاص المسنون دومًا (Ever-Sharp Pencil)، موجهة مجهوداتها نحو التصدير. وبعد الحرب العالمية الثانية، عندما أصبحت أجهزة الراديو متاحة في الأسواق، بدأت Sharp في التركيز بجدية على تصدير منتجاتها المتنوعة إلى أمريكا والدول الأخرى حول العالم.

أول شركة فرعية للمبيعات الخارجية في أمريكا

كان يتم التعامل مع صادرات الشركة بواسطة الشركات التجارية والمشترين في بادئ الأمر. لكن، لإنتاج منتجات مصممة خصيصًا لملاءمة احتياجات المستخدمين بالخارج ولتوفير خدمة جيدة بعد البيع مما سيؤدي إلى زيادة المبيعات، كان لا بد من تطوير شبكة مبيعات خارجية. ونتيجة لذلك، في عام 1962, تم تأسيس أول شركة فرعية للمبيعات الخارجية تابعة للشركة وهي -- Sharp Electronics Corporation ‏(SEC) -- في مدينة نيويورك.

دعم تقدير العلامة التجارية حول العالم

بدأت شركة SEC، التي تتضمن فريق عمل مؤلف من 15 موظفًا (منهم 6 يابانيين) وبرأس مال يبلغ 150000 دولار أمريكي (54 مليون ين)، عملياتها بالتركيز على بيع أجهزة راديو الترانزستور وأجهزة التلفاز الأسود والأبيض. نتج عن المنتجات الأصلية التي توفرها شركة SEC وأنشطة مبيعاتها الصادقة تحقيق وضع في السوق وأداء شركة مبشرين. وبدأت الشركة في تأسيس قواعد خارجية وتطوير الأسواق في أوروبا وجنوب شرق آسيا بفاعلية، محققة الأفضلية لأجهزة راديو الترانزستور من Sharp في 87 دولة.

إنتاج أول فرن ميكروويف على مستوى الصناعة بأعداد كبيرة

في عام 1961، أصبحت Sharp الشركة الأولى في اليابان التي تنتج فرن الميكروويف، وأصبحت رائدة في الصناعة بإنتاج الجهاز الجديد بكميات كبيرة في 1962. على الرغم من أن غالبية العملاء الآن يرون أن أفران الميكروويف أساسية، إلا أنه في ذلك الوقت كان العملاء مترددين في قبول منتج يستند إلى تقنية يصعب فهمها. ونظرًا لاقتناع الشركة الشديد بأن أفران الميكروويف تقدم ميزات جديدة، قامت بدعم استخدامها في المطاعم والفنادق والأماكن الأخرى.

مدافئ تعمل بالكيروسين مزودة بوظيفة إطفاء الحرائق الأوتوماتيكي

في عام 1962, طورت الشركة نوعًا جديدًا من المدافئ التي تعمل بالكيروسين مزودة بوظيفة إطفاء الحرائق الأوتوماتيكي، التي تمنع حدوث الحرائق حتى مع انقلاب المدفأة. ونظرًا لروعتها من حيث القدرة على التدفئة والتوفير والأمان، لاقت المدفأة الجديدة المزودة بميزة الأمان هذه منتجًا نجاحًا على الفور وأصبحت المنتج الرئيسي ضمن أجهزة التدفئة.

Page top