Search

اختر موقع بلدك
  • English
  • العربية
  • Русский
  • Español
  • Japan
  • Choose your country site

تاريخ Sharp

2004 : الإنتاج المتكامل لأجهزة تلفاز LCD "ماركة كامياما" ذات الشاشة الكبيرة

بدء العمل في مصنع كامياما المتطور لدمج تقنيات LCD والفيديو والبيئة التي تقدمها Sharp عند أعلى المستويات

دخل مصنع كامياما المتطور الخاص بشركة Sharp مرحلة التشغيل الكامل لإنتاج أجهزة تلفاز بشاشات LCD كبيرة بشكل متكامل—بدءًا من تصنيع لوحة LCD وصولاً إلى التجميع النهائي لأجهزة التلفاز المطلية "ماركة كامياما"، وهي المنشأة الأولى من نوعها على مستوى العالم. وقد جذب هذا المصنع المتطور، الذي يجمع بين تقنيات LCD والفيديو والبيئة من Sharp على أعلى المستويات، الانتباه بصفته ممثلاً لهندسة الإنتاج اليابانية.

طرح جهاز AQUOS مقاس 45 بوصة الذي يقدم صورة جميلة على شاشة كبيرة

ينتج طراز AQUOS هذا صور فيديو عالية الدقة بنفس تنسيق الدقة العالية تمامًا كما هو الحال عند البث باستخدام لوحة LCD بدقة عالية كاملة تبلغ 2,07 مليون بكسل (1920 أفقي × 1080 رأسي). وكانت هذه واحدة من أكبر أعداد البكسل في المجال لأجهزة التلفاز مقاس 45 بوصة.

(108,4 سم عرضًا، 8,65 سم عمقًا، الوزن: 30,5 كجم)

الإعلان عن استخدام الألواح الشمسية للإضاءة في التطبيقات الموسعة الجديدة

قامت Sharp بتطوير ألواح شمسية للإضاءة وطرحها والتي تجميع بين تقنية LEDs (الصمامات الثنائية الباعثة للضوء) ذات الإضاءة العالية والخلايا الشمسية الشفافة ذات الطبقة الرقيقة ذات فاعلية التحويل العالية. وبالإضافة إلى استخدام الخلايا الشمسية لتوليد الكهرباء خلال ساعات النهار، فإن الألواح الشمسية تكون شفافة بحيث تسمح للضوء بالمرور من خلالها. ويمكن لتلك اللوحات توفير الإضاءة خلال الليل باستخدام صمامات LED المضمنة. ويمكن استخدامها في نطاق عريض من التطبيقات، خصوصًا على جدران المباني، وأيضًا المرآب والشرفات، وأسقف السيارات، والأجزاء الخلفية والأبنية الزجاجية للنباتات، وما شابه.

جهاز الطهي المثالي للقرن الحادي والعشرين: فرن البخار المحمص "لطهي" الأطعمة بالماء

قامت Sharp بتطوير فرن البخار المحمص طراز AX-HC1 وطرحه بحيث يسمح بالطهي بقليل من الملح والسعرات الحرارية باستخدام البخار المحمص عند مستوى يبلغ 300 درجة مئوية.

ويتمتع الطراز AX-HC1 بثلاث ميزات رئيسية—دهون أقل وملح منخفض والحفاظ على فيتامين سي في الأطعمة. ويختلف الفرن عن أفران الميكروويف والأفران التقليدية التي تستخدم الحرارة لطهي الطعام بسرعة كبيرة للغاية. ويؤدي ذلك لذوبان الدهون الموجودة بالأطعمة، بينما ينخفض المحتوى الملحي من خلال توزيع الملح في المياه والتي تتكثف في صورة بخار يتلامس مع سطح الأطعمة ويتساقط سريعًا. ويتمتع AX-HC1 كذلك بالقدرة على الحيلولة دون أكسدة فيتامين سي خلال الطهي من خلال ملء الجزء الداخلي من حاوية الفرن بالكامل ببخار محمص، ومن ثم يقلل من تركيز الأكسجين. وقد خلق جهاز الطهي الابتكاري هذا استجابة إيجابية ضخمة وبالأخص من جانب الأفراد المهتمين بالصحة والجمال.

Page top